أخبار عاجلة
الجيش الليبي: نتعرض لهجوم مسلح جنوب البلاد -
طاغور في أوروبا.. قصائد من لندن حتى بودابست -

هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

«أسبوع الشعوب» في جامعة أسيوط: «نبني مستقبل»

«أسبوع الشعوب» في جامعة أسيوط: «نبني مستقبل»
«أسبوع الشعوب» في جامعة أسيوط: «نبني مستقبل»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أشاد اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، بالنشاط الدولى لجامعة أسيوط، وما تشعه من ضياء تنويرى وثقافى لمجتمعها، مؤكدًا خلال افتتاح أسبوع الشعوب بجامعة أسيوط قيمة السلام والتسامح ونشره بين كافة الشعوب داخل مصر وخارجها خاصةً فيما يشهده العالم من تطرف وإرهاب، وهو ما تصدت له مصر بقوة فى حربها لمواجهة تيارات العنف.

وأشاد بدور الدولة فى التأكيد على أهمية التسامح الفكرى والدينى ونشر ثقافة تقبل الآخر، وهو ما تقوم به جامعة أسيوط فى ظل هذا الحشد الهائل من الحضور المتنوع والطلاب من مختلف دول العالم العربى والأفريقى والأجنبى.

رحب الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، بالحضور المشارك فى الملتقى الأول لأسبوع الشعوب، فيما أكد سفير اليمن فى القاهرة حب الطلاب اليمنيين لجامعة أسيوط التى تحرص على تقديم التسهيلات اللازمة للطلاب اليمنيين تقديراً لما تمر به اليمن من صعوبات وأزمات.

وأعرب الدكتور عمرو عزت سلامة عن سعادته للمشاركة فى ملتقى جامعة أسيوط لأسبوع الشعوب والذى يُعد أكثر الملتقيات قوةً وتأثيرا فى دعم الطلاب الوافدين وإتاحة الفرصة لهم للتعارف والتواصل، مشيدة بجهد وزارة التعليم العالى فى ذلك المسار.

وأجمع الطلاب الوافدون، فى كلمتهم، التى قدمها ممثل كل دولة من: مصر، اليمن، العراق، السودان، وفلسطين، وسوريا، وروسيا، بنجلاديش، وموريتانيا، جنوب السودان، أفغانستان، مالى، السنغال، على التأكيد على قيمة مصر ومكانها الرائد وتاريخها العظيم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تعليق للبابا "تواضروس" على التعديلات الدستورية
التالى المرأة الكويتية ترفع سقف مطالبها: حذف اسم الزوج من جواز السفر... أو «التبادل»