هل تؤيد عودة العلاقه الخليجيه السوريه؟

الإستفتاءات السابقة

عادل إمام يتسبب في "أزمة مالية" ويغيب عن المسلسلات الرمضانية

عادل إمام يتسبب في "أزمة مالية" ويغيب عن المسلسلات الرمضانية
عادل إمام يتسبب في "أزمة مالية" ويغيب عن المسلسلات الرمضانية

كاميليا كريم من القاهرة

الاثنين 01 أبريل 2019 - 02:00

بعد أزيد من سبع سنوات على الحضور المتواصل في السباق الرمضاني، يغيب الممثل الكوميدي عادل إمام هذه السنة عن سباق المسلسلات، بعد توقف تصوير مسلسله "فلانتينو".

واضطر فريق عمل المسلسل الرمضاني إلى تعليق تصوير مشاهده، إثر إصابة عادل إمام بأزمة صحية في مرات عديدة، قبل أن يلجأ إلى توقيف التصوير نهائيا، حسب ما أكده السيناريست أيمن بهجت، مكتفيا بالتلميح إلى أنه "يمر بأيام صعبة، بعد تأجيل المسلسل".

في مقابل ذلك، أفادت مصادر من داخل شركة "ماجنوم"، المنتجة للمسلسل لهسبريس، بأن "الظروف الصحية للممثل القدير عادل إمام أدت لا محالة إلى تعطيل تصوير مشاهد المسلسل، خاصة أن الفريق التقني اضطر في عدد من المرات إلى توقيف التصوير في اللحظات الأخيرة"، لافتاً إلى أنه أصبح من المؤكد أن فريق العمل لن يتمكن من اللحاق بالسباق الرمضاني، خاصة أنه لم يتبق سوى أسابيع معدودة للشهر الكريم.

المتحدث ذاته أكد، في حديثه للجريدة، أن "توقيف التصوير في عدد من المرات، بعد تجهيز بلاطو التصوير، انعكس سلبا على الميزانية المرصودة للعمل الرمضاني"، وزاد قائلا "لم يكن من السهل اتخاذ هذا القرار، خاصة أن الممثل المصري ذا الصيت العربي يغيب عن الدراما التلفزيونية في رمضان، للمرة الأولى منذ سبع سنوات"، مبرزا أن استئناف التصوير سيتم قبل شهر رمضان 2020 بفترة طويلة.

ويعد مسلسل "فلانتينو" أول تعاون للزعيم مع السيناريست المصري أيمن بهجت قمر، والسابع مع ابنه المخرج رامي إمام في الدراما التلفزيونية.

ويجسد "الزعيم" في مسلسل "فلانتينو" شخصية " نور عبد المجيد" رجل يمتلك عدة مدارس دولية ومتزوج ولديه ثلاثة أبناء، ومع تصاعد الأحداث وسط مواقف تجمع بين الدراما والمواقف الكوميدية يتزوج بامرأة أخرى.

ويشارك في البطولة كل من دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة وأحمد فريد.

يذكر أن عادل إمام (78 عاماً) قدم أكثر من 150 عملاً فنياً، ما بين أفلام ومسرحيات ومسلسلات كوميدية واجتماعية وسياسية، ويعد أحد أبرز نجوم الجيل الثاني من فناني الكوميديا في مصر والعالم العربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كلية اللغة العربية في مراكش تحتفي بيوم الشعر